random
اخر الجديد

قالب مشروع - أفضل قالب بلوجر عربى للمحترفين

 كما أنت معتاد عزيزى الزائر ، أننا ننشر قوالب أجنبية ونقوم بتعريبها ، ولكن هذه المرة سنتحدث عن أفضل قالب عربى لمدونات بلوجر فى الوقت الحالى وهو قالب مشروع .

يتميز قالب مشروع بالبساطة و توافقه التام مع معايير السيو ولكن مظهره الجمالى ليس بالكثير بل يحتوى على الأساسيات ، لذلك يعتبر قالب مشروع ليس لكل المدونيين ، فبالطبع هناك من يفضل المظهر الجمالى على التصدر فى محركات البحث أو توافق مدونته مع معايير الـ SEO.

قالب مشروع - أفضل قالب بلوجر عربى
قالب مشروع

شكل قالب مشروع البسيط يشبه شكل كثير من المواقع المشهورة و الكبيرة مثل موقع موضوع وغيره ، وذلك لتجعل الزائر يتحرك بسلاسة فى أرجاء القالب بدون عسر تحميل .

ولجعل سرعة تحميل موقعك 100% ليس أقل من ذلك ، وبالطبع لا تنسى أنه يحتوى على ميزة lazyload وخاصية speed first لتأخير عرض عناصر المدونة الثانوية لزيادة سرعة التحميل و صديق جيد لمحركات البحث.

مميزات قالب مشروع


المميزات الاتاحــة
متوافق مع الاجهزة الحديثة متــاح
صديق للهاتف متــاح
سريع على الهاتف و الكمبيوتر متــاح
اختبار Google Lighthouse متــاح
اختبار Gtmetrix متــاح
كود لصفحة (اتصل بنا) متــاح
5 أشكال للمشاركات الشائعة متــاح
أكواد تخصيص متــاح
أزرار لمشاركة المقالة متــاح
صديق للسيو متــاح
زر العودة الى اعلى متــاح
كود نظيف متــاح
زر العودة الى اعلى متــاح
صفحة التصنيفات متــاح
أداة أوكرديون جذابة متــاح
مجهز للاعلانات متــاح
جدول المحتوى متــاح
متجاوب مع فيديوهات اليوتيوب متــاح
فترة تجريبة لكل مميزات القالب متــاح

قالب مشروع - أفضل قالب بلوجر عربى ؟

هل بالفعل قالب مشروع أفضل قالب بلوجر على العموم عربى خاصة ؟ ستسأل هذا السؤال عندما تكون مقبل على شراء قالب بلوجر وانت محتار لا تعرف ما تشترى من القوالب العربية أو حتى الاجنبية أو حتى تريد التطوير من قالبك القديم الى واحد جديد.

سأقوم بالاجابة على كل اسألتك يا عزيزى فى السطور القادمة.

هل يجب الترقية؟ 

اذا كنت جديد و محتار ماذا تشترى من كل تلك القوالب التى امامك ، فانا انصحك بقالب مشروع وذلك بسبب تصميمه البسيط والذى سيجعل موقعك سرعة تحميله عالية بالرغم من وجود اعلانات. 

ولكن هذا لا يقلل من قدر باقى القوالب العربية الموجودة حاليا ، ففى النهاية فكل القوالب الموجودة حاليا على نفس القدر من السرعة و القياسات بالتالى كله يعود الى رأيك الشخصى فى المظهر وشكل القالب.

اذا كنت تستخدم قالب قديم لا يتوافق مع محركات البحث و خاصة جوجل ، فيجب عليك ترك ذلك القالب القديم وشراء قالب جديد يتوافق مع معايير و اخر تحديثات محركات البحث من الـ SEO ، وخلافه.

ولكن اذا كنت تستخدم قالب عربى مدفوع مثل : قالب سكويز أو سيو بلاس ، أو حتى قالب اجنبى مدفوع ، فهنا الترقية ليست ضرورية لان معظم أو كل تلك القوالب من العربية أو الاجنبية تتوافق مع اخر تحديثات محركات البحث بل يأتيها تحديثات مستمرة من مصمميها.

 مما بدل على أن تلك الفوالب لم تمت أو تنتهى صلاحيتها بعد مثل قالب ليفون المعروف بان قالب سكويز هو نسخة محدثة منه ، وذلك بسبب نجاحه وقنها.

ما الجديد الذى يقدمه قالب مشروع

بعكس معظم القوالب الموجودة التى تنسخ مميزات بعضها البعض ، فقالب مشروع يقدم 3 اختلافات عن مظم القوالب الموجودة حاليا :
  1. يحتوى على 5 أشكال مختلفة لأداة المشاركات الشائعة
  2. شكل صفحة فهرس جديدة كليا 
  3. التحديث المستمر لجعل المدونة و القالب أسرع من ذى قبل 
  4. مسابقات لمنشئ المحتوى للحصول على نسخة مجانية من القالب
  5. معلومات مفيدة و بالمجان   
فى الختام ، أود ان اخبرك بأن القالب ليس العامل الاساسى لنجاح مدونتك بل هو أحد تلك العوامل ، نجاح مدونتك كله يقع على عتقك وبجهدك و محتواك القيم الحصرى.
google-playkhamsatmostaqltradent